فضل شاكر-عدي ولا تسلمش – طرب ام بي ثري –

Fadl Shaker – Walah Zaman Album – 1998 – فضل شاكر – البوم والله زمان ToDownload Album: لتحميل جميع اغاني الالبوم من الرابط التالي: www.4shared.com جميع أغاني و البومات فضل شاكر لتحميل اخر الأغاني العربيه وبروابط مباشره وبتحديث يومي يرجى زياره الكروب الآتي: www.facebook.com قناة الألحان العربيه .. قناه عربيه مختصه بكل اغنيه عربيه مميزه تطرح بالأسواق تتابع احدث الأغاني والألبومات فور صدورها بألأسواق لتقدمها لكم يومياً .. فتابعونا
Video Rating: 0 / 5

لطيفه-مالك – طرب طرب –

Samira_Said_ana_wala_anta_Concert1990 www.diva.vze.com الموقع الرسمي للديفا سميرة سعيد www.samirasaid.co.nr المنتدى الرسمي للديفا سميرة سعيد Group@facebook : samirasaid-lovers
Video Rating: 5 / 5

فضل شاكر-احاول – مع نوال الكويتية – طرب –

فاضل شاكر نوال الكويتية أحاول 24/04/2011 18h53 (نوال)احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه فعيني واحبك بالعشق والروح (فضل)احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه فعيني واحبك بالعشق والروح احبك….حب ما افدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من آخر انفاسي ……………………… (فضل)حياتي امرها بايدك…وحبك سيدي وسيدك وعمري ما ابتدى قبلك وعيدي في الهوى عيدك (نوال)حياتي امرها بايدك…وحبك سيدي وسيدك وعمري ما ابتدى قبلك وعيدي في الهوى عيدك حبيبي..عمري لك والروح وقلبي في العشف هايم…فداك الروح وروح الروح يا ربي تبقى لي دايم
Video Rating: 5 / 5

عباس ابراهيم دام الحياة – طرب 6rb –

مسلسل إذاعي اجتماعى يرصد مدى التغير الذى طرأ على العلاقات العربية-الأمريكية مع تداعيات أحداث الحادي عشر من سبتمبر من خلال عائلتين، إحداهما عربية، من أب سوري و أم مصرية، و الأخرى أمريكية. بطولة: بوسي، و عباس النوري، و رغدة، و سامح الصريطي، و أحمد سلامة، و منى هلا، و هيثم محمد، و هدى هاني. تأليف: نهى محمد إبراهيم. إخراج: يسرية علي. إنتاج: إذاعة صوت العرب من القاهرة باتحاد الإذاعة و التلفزيون المصري، و هذه إعلاناته و روابط تحميلها: أكرم (الفنان عباس النوري): إنتوا أخدتوا بس شفة صغيرة من هالكاس اللي العرب عم يشربوها من زمان و ما طقتوا .. كيف بدنا إحنا نتحمل بقى كيف .. و لإمتى .. لإمتى www.4shared.com … سمية (الفنانة بوسي): آه من كبرياء الرجال .. إنه ماركتهم المسجلة التي لا ينازعهم عليها أحد .. يأبون دائما و أبدا أن يعترفوا بأخطائهم www.4shared.com كيفن (الفنان سامح الصريطي): أكره الغموض .. أكره الأحاجي و الأمور الخاضعة لأكثر من تأويل و تفسير www.4shared.com جين (الفنانة رغدة): أنتِ التي تقولين ذلك يا سمية .. ماذا دهاكِ .. لطالما كنت تؤمنين معي بالمثل القائل سيظل الأولاد أولادا .. فهل نترك أولادا يتحكمون فى تصرفاتنا www.4shared.com أكرم (الفنان عباس النوري): في كثير من الأحيان تكون الحقيقة قريبة منا للغاية .. إلا أننا لا نتمكن من رؤيتها .. لا لشئ .. سوى لرغبتنا فى تجاهلها www.4shared.com بيل (الفنان أحمد سلامة): بالطبع نحتاج إليهم .. نحتاج إلى تلك القدرة الهائلة التي لديهم من الحب و العطاء .. نحتاج إلى هذا الشئ الذي يجعلهم يجتمعون سويا كعائلة حقيقية www.4shared.com عزيز (الفنان هيثم محمد): بقى أنا راسي فاضي .. طبيعي طبعا إنه يبقى فاضي .. ما دام مش مليان بالحاجات اللي هو عايز
Video Rating: 1 / 5

هيفا-متاخده – 6rbtop –

arab-group.blogspot.com رقص هيفاء وهبى صور هيفاء وهبى اثارة هيفاء وهبى اغنية هيفاء وهبى الجديدهمتخده اجمل اغانى المطربه و الفنانه اللبنانيه هيفا وهبا اغراء هيفاء وهبى صور جديده لهيفاء وهبى
Video Rating: 2 / 5

ماجد المهندس-نامي ياعيني – طرب توب –

البوم ماجد المهندس – انسى 2008 لتحميل كل اغاني الألبوم من الرابط الأتي : www.4shared.com قناه راديو ون لوف للأغاني العراقيه صفحه متخصصه بالأغاني العراقيه والطرب العراقي الأصيل .. البومات منوعات اغاني سنكل حفلات ريمكسات واكثر .. قناه عربيه بنكه عراقيه تمنحك كل ما تبحث عنه من اغاني عراقيه واول بأول على مدار اليوم
Video Rating: 4 / 5

عصام كمال-يعني بكيفك – طرب 6rb –

عصام كمال يعني بكيفك 2011 كليب عصام ,يعني بكيفك,كمال يعني بكيفك,عصام كمال يعني بكيفك 2011,يعني بكيفك عصام كمال, يعني بكيفك 2011,يعني بكيفك حصري عصام كمال 2011,جديد عصام كمال يعني كيفك البومات عصام كمال 2011 2012 – كليب هيفاء وهبي 2011فضايح هيفا وهبي 2011 اغاني نانسي عجرم 2011 كليب نانسي عجرم 2011 اغاني تامر حسني 2011 فضايح تامر حسني 2011-كليب خليجي راشد الماجد 2011 قامت قيامه 2011 2011 كليب عراقي اغاني خلجيه 2011 احدث الاغاني العراقيه كليب ديانا كرزون اغاني خلجيه ريمكس ديانا كرزون 2011 اغاني نانسي عجرم 2010 في حاجات.. كليب نانسي عجرم احدث الاغاني للفنانه نانسي عجرم في حاجات اغنيه سافرانا روحي معاك تساميم خقيقأإن ملكات اليوتيوب تصاميم ريما تصاميم مياو تصاميم تفوشه منوعات تصاميم دلوعه احيه دي جي قيم اوفر لودي… مسترفأن ريمكسات لودي اجدد الكليبات الحصرية كليبات خليجيه 2011 جديد فديو كليب اغاني خليجية 2011 ، اغاني سعوديه 2011 ، اغاني كويتيه 2011 ، تحميل اغاني خليجية 2011 ، استماع اغاني خليجية 2011 طرب العراق طرب عراقي 2011 جديد ديانا حداد 2011 البوم ديانا حداد فديو كليب ديانا حداد حصريا سنقل مشاعل 2011 جلسات وناسه 2011- اغاني طرب – اغاني عربيه — اغاني خليجيه – رومنسيه حب – فراق – مصريه – اغاني خليجيه – خليجي – عراقي – اغاني عربيه – حزين – حب – حصريا – على قناة وناسه – mbc – – عبدالمجيد عبدالله- فديو كليب لورا خليل 2011 – اصاله نصري – فايز السعيد – خليجي – اغاني عربيه – اغاني خليجيه – رومنسيه حب – فراق – اغاني 2011 – كليبات 2011 – كليب 2011 – بنت ابوي – عتاب – ماكس ريمكس اغاني – ترافيان – قيمزر- بلياردو – مواقف طريفة- مواقف بنات – بنت سعودية – جبار حبك 2011- حسين الجسمي 2011

فيروز-علي علي – طرب توب اغاني –

فيروز تعى ولاتجي وكذوب علي فيلم بياع الخواتم تعا ولا تجي وكزوب عليّي الكزبة مش خطيّة وعدني أنّو رح تجي وتعا …. ولا تجي ع عتاب البواب الأبر عمبتحيّك بتحيّك تكّاية .. وتحيّك حكاية والأبر مسنونة والعيون مسنونة وياخوفي الحكي يجي الحسد عالطريق .. الحسد عمبيزهّر زهّر بالدّوارة وزهّر عند الجارة وغزلت بمغزلها قصتنا بمغزلها ولوين رح قللك تجي تعا ولا تجي وكزوب عليي الكزبة مش خطيي وعدني أنّو رح تجي وتعا ولا تجي